Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
صيانة رنج روفر
#1
يستمتع معظم الناس حقًا برائحة المقصورة الداخلية لسيارة جديدة تمامًا. في الواقع ، يمكنك حتى شراء معطرات الجو المصممة خصيصًا لتقليد رائحة مقصورة السيارة الجديدة. لكن يعتقد الكثير من الناس أنه يمكن أن يكون ضارًا بصحتك. على الرغم من أن معظم الروائح الاصطناعية ليست هي الأكثر صحة بالنسبة لنا ، فهل يمكن أن تكون رائحة السيارة الجديدة بهذه الخطورة حقًا؟ هل هو شيء نحتاج حقًا إلى التفكير فيه؟ هل يستحق المخاطرة بشراء سيارة جديدة؟ إذا كنت تسأل نفسك نفس السؤال ، فاستمر في القراءة لتتعرف على حقيقة رائحة السيارة الجديدة وكيف تؤثر على صحتك.

ما هي رائحة السيارة الجديدة؟

يعتقد الكثير من الناس أن رائحة السيارة الجديدة هي رائحة الجلد أو البلاستيك ، لكن هذا ليس صحيحًا حقًا. الحقيقة هي أن الرائحة الداخلية للسيارة الجديدة عادة ما تكون عبارة عن مزيج من المواد الكيميائية. تطلق بعض هذه المواد الكيميائية المركبات العضوية المتطايرة أو المركبات العضوية المتطايرة داخل السيارة. هذه العملية تسمى "إطلاق الغازات". لسوء الحظ ، فإن هذه المركبات العضوية المتطايرة هي التي تسبب "رائحة السيارة الجديدة" المعروفة التي يحبها الكثير من الناس.

تشتمل المركبات العضوية المتطايرة الشائعة التي يتم إطلاقها في داخل السيارة الجديدة على إيثيل بنزين وفورمالدهايد ، والتي توجد أيضًا في المواد اللاصقة والدهانات. يمكن أن يسبب التعرض المفرط والاستنشاق الدوخة والصداع والحساسية والغثيان وحتى السرطان. لكن السؤال هو ما إذا كان هناك ما يكفي من هذه المركبات العضوية المتطايرة لجعل رائحة السيارة الجديدة صحية بالنسبة لنا.

دراسة غير هادفة للربح لعام 2012 حول سمية رائحة السيارة الجديدة

قامت مجموعة غير هادفة للربح تسمى مركز البيئة بدراسة في عام 2012 لاختبار ما إذا كان السائقون أمضوا وقتًا كافيًا داخل السيارة الجديدة لتجربة المشاكل الصحية المرتبطة بالمواد الكيميائية التي تصنع التصميمات الداخلية. وخلصوا إلى أنه نظرًا لأن المواطن الأمريكي العادي يقضي 1.5 ساعة يوميًا في سيارته ، يمكن أن تكون رائحة السيارة الجديدة مصدرًا صالحًا لتلوث الهواء الداخلي.

ومع ذلك ، فقد توصلوا أيضًا إلى أنه ليست كل الأجزاء الداخلية الجديدة للمركبة سامة مثل غيرها. اختاروا هوندا سيفيك 2012 ، 2011 تويوتا بريوس ، 2011 هوندا CR-Z ، 2011 نيسان كيوب و 2012 أكورا آر دي إكس ، كأفضل خمس سيارات داخلية صحية جديدة لذلك العام.



صيانة بي ام دبليو

صيانة جاكوار

صيانة رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات
Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)